منح دراسية من جمهورية اذربيجان

تود دائرة البعثات والعلاقات الثقافية ان تعلن عن توفر منح دراسية مقدمة من قبل جمهورية اذربيجان لمواطني دول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي وسيخصص البرنامج (100) منحة على مدى (5) سنوات موزعـــــة على (20) منحــــة سنوياً ابتداءً من عام 2018 وفي المستويـــــات التاليـــــة (المرحلة الجامعية الاولى , الدراسات العليا , الدكتوراه , شهادة الطب الاساسية , شهادة طبيب مقيم) , على ان يكون المتقدمين للحصول على شهادة الماجستير من فئة غير الموظفين وللحصول على شهادة الدكتوراه من فئة الموظفين وغير الموظفين.

 

ملاحظات:

1. الزمالة المذكورة في اعلاه  تدرج ضمن قناة الزمالة الخاصة على ان لاتتحمل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أي تبعات مالية.

2. ان الجانب المانح يقدم منحاً للحصول على شهادة البكالوريوس وللأختصاصات المختلفة وســـوف يتم التقديم مباشـــــرة على موقع الجانب المانح اعلاه للحصول على شهادة البكالوريوس ووفق شروط وتعليمـــات (النفقة الخاصة).   

3. تغطـــــي المنح الرسوم الدراسية والتأشيرات والتسجيل والاقامة ونفقات الوجبات اليومية والنقل وفواتير المياه والكهرباء واي مواد دراسية مطلوبة والتأمين وتذكرة العودة مرة واحدة سنوياً على حساب حكومة اذربيجان. 

4. لمزيـــــد من المعلومــــــات عن المنــــــح اعـــــلاه التواصـــــل مع الموظـــف (اميــــل حسنــــــوف) (الايميل:-    [email protected]) (رقم الهاتف:-  0229011815). 

5. الرابط الالكتروني للتقديم على الزمالات الخاص بدائرة البعثات والعلاقات الثقافية:-

scrdgate.scrdiraq.gov.iq

6. اخر موعد للتقديم في 30\6\2018.

 

للاطلاع على الاعلان اضغط هنا